‏شركة البلاكبيري مهتمة بإصدار هاتف ذكي مدعوم بنظام الأندرويد

image

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة البلاكبيري مهتمة بنظام الأندرويد، والشركة هي على ما يبدو تدرس إصدار هاتف ذكي خاص بها مدعوم بنظام الاندرويد التابع لشركة جوجل بدلا من نظام BlackBerry 10 التابع لها. وينبغي الإشارة إلى أن هذه الأنباء تأتي من موقع Re/code والذي صرح أيضا بأن شركة البلاكبيري تعول على نظامها للإدارة Blackberry Entreprise Security 12 الجديد، والذي تم تصميمه للعملاء من الشركات والهيئات الحكومية لتوليد الدخل للشركة.

هاتف البلاكبيري الجديد المدعوم بنظام الأندرويد يمكن أن يتم إصداره في وقت لاحق من هذا العام، ويمكن أن يكون عبارة عن هاتف بتصميم منزلق، وربما قد يكون هو نفسه الهاتف الذي شوقت له الشركة الكندية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 في وقت سابق من هذا العام.

ويشاع بأن هاتف البلاكبيري القادم بنظام الأندرويد سيضم شاشة لمس كبيرة قابلة للإنزلاق بحيث يمكن رفع الشاشة إلى الأعلى للوصول إلى لوحة المفاتيح الفعلية التي تتواجد خلف الشاشة، وهذا التصميم من شأنه أن يجعل هذا الهاتف يحظى بشعبية كبيرة في السوق. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.
المصدر .

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s