سامسونج تطلق تحديث الأندرويد 5.1.1 للجالكسي اس 6 ايدج والجالكسي اس 6

image

أهم مايجذب المستخدمين لجهاز معين أو شركة معينة هو اهتمامها بالتحديثات ودعم أجهزتها لفترة أطول وهذه أحد مشاكل نظام الأندرويد مع اتساع وكثرة الشركات المصنعة الداعمة للنظام وقلة اهتمامها بالدعم ، ولكن نلاحظ مؤخراً اهتمام الكثير من الشركات بدعم أجهزتها خاصة هواتفها الرئيسية كل عام .

الجالكسي اس 6 أحدث هواتف سامسونج وأهمها لهذا العام خاصة وأن الهاتف أتى بتصميم جديد وهو مايعني سياسة جديدة لدى سامسونج وأغلب الظن أنها تحولت للأفضل .

اليوم أطلقت سامسونج تحديث أندرويد 5.1.1 لولي بوب للجالكسي اس 6 والجالكسي اس 6 ايدج للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية على أن يصل التحديث لبقية المستخدمين حول العالم في الأسابيع القادمة .

التحديث جلب مجموعة من الخصائص وحل لمشاكل سابقة في الهاتف ومن أهمها التحكم في تعريض الإضائة داخل تطبيق الكاميرا وكذلك إضافة مؤثرات لخلفيات الهاتف والعديد من التغييرات في الواجهة كخيار إخفاء S Finder و كذلك أزرار Quick Connect من منطقة الإشعارات .

التحديث متوفر عبر الهواء OTA وكذلك الكيز ويحمل رقم بناء G925TUVU2COF6 وذلك للهاتف موديل رقم SM-G920T و SM-G925T .

وسنشاهد في الأسفل فيديو يستعرض مميزات التحديث :

سامسونج واحدة من أكثر الشركات التي يتذمر عملائها من تأخر وصول التحديثات وبالطبع هذا يعود لكثرة الأجهزة التي تنتجها الشركة وتنوع إصداراتها من منطقة لأخرى ولكن كمستهلكين لا يهمنا الأمر سوى أن نحصل على دعم سريع ومتواصل لأجهزتنا .
المصدر

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s