‏جوجل تعمل على تحسين المتصفح Google Chrome على منصة Mac

image

إذا كنت تستخدم المتصفح Google Chrome على منصة الويندوز وعلى منصة Mac، فقد تكون لاحظت وجود فرق كبير جدا بين نسخة الويندوز ونسخة Mac من المتصفح Google Chrome. في حين يمكن القول بأن Google Chrome هو المتصفح الأفضل للإستخدام على منصة الويندوز، فيمكن أن نقول على العكس عندما يتعلق الأمر بمنصة Mac لأن المتصفح Google Chrome على منصة Mac يعاني من فوضى كبيرة كما أن يستنزف البطارية بمعدل مذهل من دون سبب وجيه.

ومع ذلك، يبدو أن شركة جوجل واعية بهذه المسألة، لذلك فهي تعمل على تحسين كفاءة المتصفح Google Chrome على منصة Mac. وفي منشور على الشبكة الإجتماعية +Google أوضح أحد المهندسين في شركة جوجل بعض الأشياء التي تقوم بها الشركة لتحسين المتصفح Google Chrome على منصة Mac وجعله لا يستنزف الكثير من طاقة البطارية.

واحدة من الأشياء هي خفض أولوية النوافذ الخلفية، والتي لديها حاليا نفس المستوى من الأولوية التي تحظى بها النافذة الأمامية، وهذا ما يتسبب في إضاعة الطاقة على النوافذ التي ليست ضمن نطاق تركيز المستخدم. وعلاوة على ذلك، المتصفح Google Chrome على منصة Mac يتكبد أيضا الإيقاظ العالي للمعالج وإستخدام المعالج عند إستخدام وكيل مستخدم Safari مقارنة بإستخدام Safari، والذي سيتم الآن تخفيضه بنسبة 66% من أجل إيقاظ وإستخدام منخفض للمعالج، مما يجعله على قدم مساواة مع المتصفح Safari. وهناك أيضا إنخفاض في مدة فتح المتصفح لتخفيض إيقاظ المعالج. على أي حال، يمكنكم قراءة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. ونحن نأمل في إصدار النسخة الجديدة من المتصفح Google Chrome لمنصة Mac في المستقبل القريب.
المصدر  .

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s