‏سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Honor 7 يوم 30 يونيو وسيضم مستشعر البصمة

image

قامت شركة Huawei اليوم بإصدار صورة تشويقية جديدة للهاتف Honor 7 تضم بصمة الإصبع وموعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف والذي سيكون في اليوم 30 من شهر يونيو الجاري. وهذا يعني أيضا بأنه ينبغي لنا أن نتوقع قدوم الهاتف Huawei Honor 7 مع مستشعر بصمات الأصابع مع العلم بأنه تردد في الفترة الماضية بأن ميزة التعرف على بصمات الأصابع ستكون واحدة من الميزات التي سيأتي بها الهاتف Huawei Honor 7.

ويقال بأن الهاتف Huawei Honor 7 سيأتي مع شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 441 بكسل في كل إنش، معالج ثماني النواة من فئة Kirin 935 ذو معمارية 64bit، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية تثبيت الصورة، بطارية بسعة 3280mAh، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 16GB. وستكون هناك أيضا النسخة المتقدمة من الهاتف Huawei Honor 7 والتي ستضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

المزيد من التفاصيل الأخرى مثل السعر وموعد التوافر سنضطر للإنتظار حتى 30 يونيو للحصول عليها. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول الهاتف Huawei Honor 7 سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.
المصدر

Electronictech

Advertisements