‏شحنات المعالج Snapdragon 810 لم تبلغ التوقعات الأصلية لشركة كوالكوم

image

خلق المعالج Snapdragon 810 الكثير من الجدل منذ أن تم الإعلان عنه لأول مرة. وقد رأينا بالفعل العديد من التقارير التي أشارت إلى أن المعالج Snapdragon 810 يعاني من مشكلة إرتفاع الحرارة أثناء القيام بالمهام الأكثر تعقيدا أو بالأحرى تحت الضغط، وهذا الأمر هو الذي كلف شركة كوالكوم والتي تشرف على تصنيع المعالج Snapdragon 810 واحدة من أكبر عملائها، ونقصد هنا بطبيعة الحال شركة سامسونج التي قررت تزويد الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بالمعالج Exynso 7420 بدلا من المعالج Snapdragon 810.

بعض الشركات الأخرى قررت الإعتماد على المعالج Snapdragon 810، ولكن تظهر إحصائيات السوق الآن أن شركة كوالكوم تعاني من تخبط كبير بحيث تردد الآن بأن شحنات المعالج Snapdragon 810 لم تبلغ التوقعات الأولية لشركة كوالكوم وهذا ما يعني بأن مبيعات المعالج Snapdragon 810 كانت دون مستوى توقعات الشركة. وهذا راجع بالأساس إلى تراجع العديد من الشركات عن إستخدام المعالج Snapdragon 810 في هواتفها الذكية الرائدة مثل شركة LG التي قررت تزويد الهاتف LG G4 بالمعالج Snapdragon 808.

في الواقع، هذا التقرير حول فشل المعالج Snapdragon 810 في بلوغ التوقعات الأولية لشركة كوالكوم لا يعد مفاجئا لنا على الإطلاق بالنظر إلى أنه كان متوقعا أن لا يحقق هذا المعالج لتلك المبيعات الكبيرة التي كانت تهدف إليها شركة كوالكوم في البداية.
المصدر

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s