‏هاتف نوكيا بنظام الأندرويد سيتم تصنيعه من قبل شركة فوكسكون

image

أكدت شركة نوكيا مؤخرا بأنها تعتزم الدخول مرة إلى سوق الهواتف الذكية في العام المقبل، وهذه الهواتف الذكية لن يتم تصنيعها من قبل شركة نوكيا، وبدلا من ذلك سيتم ترخيص عملية تصنيع هذه الهواتف الذكية لشركات أخرى تماما مثلما فعلت مع الجهاز اللوحي Nokia N1. وكما تتذكرون على الأرجح، فقد تم تصميم الجهاز اللوحي Nokia N1 من قبل شركة نوكيا وتم ترخيص عملية تصنيعه لشركة فوكسكون، والآن يبدو أن شركة فوكسكون ستشرف أيضا على تصنيع الهاتف الذكي الأول لشركة نوكيا بنظام الأندرويد في العام المقبل.

الأخبار التي تفيد بأن شركة فوكسكون ستشرف على تصنيع هواتف نوكيا بنظام الأندرويد في العام المقبل تأتي من موقع NPU، والذي قال أيضا بأن هذه الهواتف الذكية الجديدة ستباع في الهند والصين وأوروبا. حتى الآن ليست لدينا أية معلومات حول المواصفات التقنية لهذه الهواتف الذكية، وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما الذي ستأتي به شركة نوكيا مع هواتف الأندرويد الجديدة.

الجهاز اللوحي Nokia N1 حضي بشعبية كبيرة جدا في العديد من الأسواق الآسيوية ويمكن لهاتف نوكيا الجديد بنظام الأندرويد أن يحظى بشعبية مماثلة أو أكثر. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.

image

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s