‏شركة Xiaomi تؤكد بيعها 34.7 مليون هاتف ذكي في النصف الأول من هذا العام

image

أشار تقرير تم نشره في الأونة الأخيرة إلى أن شركة Xiaomi تمكنت من شحن 35 مليون هاتف ذكي في النصف الأول من هذا العام. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه ينبغي أن يتم التفريق بين الوحدات التي تم شحنها وتلك التي تم بيعها لأنهما شيئا مختلفان جدا لأن الوحدات التي تم شحنها تشير فقط إلى حجم الطلب في حين أن الوحدات التي تم بيعها تؤثر في الواقع على الإيرادات.

ومن أجل توضيح الأمور قليلا، قامت شركة Xiaomi اليوم بإصدار بيان صحفي تؤكد فيها بأنها تمكنت بالفعل من بيع ما يقرب من جميع الوحدات التي قامت بشحنها. ولتكون أكثر تحديدا، فقد أكدت شركة Xiaomi بأنها تمكنت من بيع 34.7 مليون هاتف ذكي في النصف الأول من هذا العام فقط، مشيرة إلى أنها قد تتمكن من بيع ما يقرب من 70 مليون هاتف ذكي بحلول نهاية هذا العام.

وبخصوص هذا الموضوع، فقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi السيد Lei Jun بأنه على الرغم من تباطئ نمو سوق الهواتف الذكية في الصين، فقد إستطاعت الشركة القيام بعمل ممتاز مسجلة نمو قدره 33% بالمقارنة مع العام الماضي. في الحقيقة، شركة Xiaomi تحقق نمو غير إعتيادي حتى أنها تمكنت من التفوق على العديد من الشركات العريقة في سوق الهواتف الذكية مثل سامسونج في الصين. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن شركة Xiaomi تحقق هذه الأرقام المثيرة للإعجاب على الرغم من أنها تتمركز في بعض الأسواق الآسيوية، وهذا ما يعني بأن نمو الشركة الصينية سيزيد أضعافا مضاعفة إذا قررت التوسع في الأسواق الغربية الكبرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية.
https://mobile.twitter.com/xiaomi/status/616414920855257089/photo/1

المصدر

image

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s