‏الساعة الذكية Apple Watch 2 ستأتي بنفس الشاشة المستخدمة في النسخة الحالية

image

قامت شركة آبل بإطلاق ساعتها الذكية الحالية Apple Watch قبل بضعة أشهر، وسمعنا بالفعل عددا من الشائعات حول خليفتها والمعروفة حاليا بإسم Apple Watch. وسمعنا في وقت سابق بأن شركة LG هي من سوف تشرف على تصنيع الشاشات للساعة الذكية Apple Watch 2، والآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة آبل سوف تستخدم نفس الشاشة المستخدمة في ساعتها الذكية الحالية في الساعة الذكية المقبلة Apple Watch.

إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فهذا يشير إلى أن تصميم الساعة الذكية Apple Watch سيكون مشابها لتصميم الساعة الذكية الحالية Apple Watch. ومن المتوقع أن تحصل Apple Watch 2 أيضا على المزيد من الإستقلالية بالمقارنة مع Apple Watch الحالية كما أنها سوف تحصل على المزيد من الوظائف التي يمكن إستخدامها دون الحاجة لهاتف iPhone.

سمعنا أيضا في الأونة الأخيرة بأن شركة آبل تخطط لتوسيع مجموعتها الحالية من الساعة الذكية Apple Watch عندما ستقوم بإصدار النسخة الجديدة، وستكون هناك على ما يبدو عدد من النسخ الجديدة والتي سوف تكون متاحة في نطاق سعري يتراوح بين آلف دولار و 10 آلاف دولار. للآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أية تفاصيل بشأن موعد إصدار الساعة الذكية Apple Watch 2، وعلى الأرجح سيتم إصدار هذه الساعة الذكية في وقت ما من العام المقبل.

المصدر

image

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s