‏HTC تشحن نسختين من جهاز لوحي جديد إلى الهند من أجل الإختبار

image

تم في الفترة الماضية رصد العديد من الأجهزة غير المعلن عنها في موقع Zauba الهندي المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند، وكانت معظم هذه الأجهزة ذاهبة إلى الهند من أجل أغراض الإختبار والتقييم. واليوم، لقد تم رصد نسختين من جهاز لوحي جديد من شركة HTC تم شحنهما من تايوان إلى الهند.

واحدة من هاتين النسختين تم شحنها إلى الهند يوم 26 يونيو وتدعى HTC Desire T7 DS. والحرف DS في أخر الإسم يعني Dual SIM وهو ما يعني بدوره أن هذه النسخة ستدعم منفذين للشريحة SIM. وتبلغ قيمة الجهاز اللوحي HTC Desire T7 DS ما يعادل 180 دولار أمريكي. ويضم هذا الجهاز اللوحي شاشة 7 إنش، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz. وتجدر الإشارة إلى أن شركة HTC قامت بشحن 20 وحدة من هذا الجهاز اللوحي إلى الهند من أجل الإختبار. في 11 يونيو، قامت شركة HTC بشحن نسخة واحدة من الجهاز اللوحي HTC Desire T7، وعلى عكس النسخة المذكورة آنفا، فهذه النسخة الأخيرة تدعم منفذ واحد فقط للشريحة SIM.

بالنظر إلى أن هذه اللوحيات لا تزال حاليا قيد التطوير والإختيار، فقد يكون من السابق لأوانه توقع موعد الإعلان الرسمي عنها خصوصا وأن شركة HTC تسلط إهتمامها حاليا على ” الهاتف البطل ” المعروف بالإسم الرمزي HTC Aero والذي من المتوقع أن تعلن عنه في الربع الرابع من هذا العام.

المصدر

image

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s