‏إزاحة الستار عن الجالكسي نوت 5 و الإس 6 إيدج بلس خلال أقل من شهر

image

تحدثت الكثير من التقارير في الآونة الأخيرة عن أن سامسونج تعتزم الكشف عن الجالكسي نوت 5 شهر أغسطس من هذا العام عوضاً عن شهر سبتمبر كما جرت العادة، و اليوم تقرير جديد من sammobile يدعي بأن الـ 12 من أغسطس القادم سنرى مؤتمر لسامسونج يتم الكشف من خلاله عن الجالكسي نوت 5 بجانب الجالكسي إس 6 إيدج بلس. حسب المصدر فإزاحة الستار عن الهاتفين سيكون في الـ 12 من أغسطس القادم، و سيصل الهاتف للأسواق بحلول 21 من أغسطس القادم، أي بعد 9 أيام من تاريخ الكشف عن الهاتفين، و عند وصول الهاتفين سنشهد وصول خاصية Samsung Pay أقله للسوق الأمريكي.

حسب ما ذكره المصدر فالنوت 5 لن يوفر منفذ للذاكرة الخارجية، كما أنه سيحمل تصميم مشابه لتصميم الجالكسي إس 6 مع حواف نحيفة للغاية كالجالكسي A8 لتوفير قدرة تحكم أفضل بالهاتف. بالحديث عن القلم الذكي فسامسونج ستقوم بالتعديل عليه،  التعديلات سينتج عنها قلم قريب من الأقلام الحقيقية من ناحية الملمس و الشكل، كما أن القلم مع النوت 5 سيحمل نفس لون الهاتف. بالحديث عن الألوان فالهاتف سيتوفر بكلاً من اللون الفضي و الذهبي و الأسود و الأبيض.

المعالج الذي سيكون مستخدم في الجالكسي إس 6 إيدج بلس لن يكون سنابدراجون 808، بل إكسينوس 7420 بالإضافة لذاكرة تخزين عشوائية بسعة 3 جيجا بايت بخلاف النوت 5 الذي سيتميز بذاكرة تخزين عشوائية بسعة 4 جيجا بايت.

المصدر

image

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s