‏صور جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتف Galaxy Note 5

image


سمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف Galaxy Note 5 في الفترة الماضية، ولقد رأينا كذلك العديد من الصور المسربة لهذا الجهاز. والآن، نحن هنا مع صور جديدة تم تصميمها من قبل المصمم المبدع Ivo Marić بإستخدام إحدى برامج التصميم بتقنية الأبعاد الثلاثية تستعرض لنا كيف سيبدو تصميم الهاتف Galaxy Note 5.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الصور تكشف لنا كذلك بأن الهاتف Galaxy Note 5 سيستمد بعض ملامح تصميمه من الهاتف Galaxy S6، وهذا ما يؤكد لنا بدوره بأن شركة سامسونج لا تزال متمسكة بفلسفة التصميم الجديدة التي كشفت عنها شركة سامسونج مع الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge. ومن ناحية أخرى، تكشف لنا هذه الصور كذلك كيف ستبدو الإنحناءات في الجانب الأيمن والأيسر من الواجهة الخلفية للهاتف.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد أعلنت شركة سامسونج مؤخرا وبشكل رسمي أنها تعتزم عقد مؤتمر Samsung Unpacked 2015 يوم 13 من شهر أغسطس المقبل بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك، ومن شأن الشركة الكورية الجنوبية أن تقوم بالإعلان رسميا عن كل من Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge إضافة إلى الساعة الذكية Samsung Gear A في هذا الحدث.

وبصرف النظر عن ذلك، تشير الشائعات والتسريبات إلى أن الهاتف Galaxy Note 5 سيضم مواصفات تقنية راقية بطبيعة الحال تشمل شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7422، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية متعددة الخيارات، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، ومن المتوقع أن يتم شحن هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop المرفوق بواجهة TouchWiz الجديدة.

المصدر

Electronictech