‏Xiaomi تصبح الآن الشركة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في الصين

image


شركة Xiaomi هي من دون أدنى شك واحدة من أفضل الشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية، وعلى الرغم من أن هذه الشركة لا تبيع هواتفها الذكية حتى الآن في الأسواق الغربية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، فيبدو أن هذه الشركة تقوم بعمل جيد في آسيا. في الواقع، هي تقوم بعمل جيد بما فيه الكفاية لتصبح الشركة الأولى الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في الصين.

الشركات السابقة مثل سامسونج وآبل إستمتعت بتواجدها في مقدمة القائمة، ولكن قررت شركة Xiaomi في الأونة الأخيرة سرقة الأضواء من هذه الشركات، على الأقل وفقا لأخر الإحصائيات والأرقام الصادرة من شركة Canalys المتخصصة في بحوث السوق. ووفقا لهذه الأخيرة، فهي تقول بأن شركة Xiaomi كانت مسؤولة عن 15.7% من شحنات الهواتف الذكية في الصين.

في الواقع، شركة Xiaomi تقوم بأداء أفضل حتى من شركة Huawei التي كانت متواجدة منذ فترة أطول من شركة Xiaomi في سوق الهواتف الذكية في الصين مع العلم بأن إحصائيات شركة Canalys تكشف بأن شركة Huawei تعد الآن ثاني أفضل بائعة للهواتف الذكية في الصين بعد شركة Xiaomi، وتأتي شركة آبل في المرتبة الثالثة بنسبة 12.2% من الشحنات، في حين تأتي شركة Vivo في المرتبة الرابعة بنسبة 8.1% من الشحنات. وللآسف، جاءت شركة سامسونج في المرتبة الخامسة مما يوضح بأن الشركة الكورية الجنوبية تواجه صعوبات ومنافسة رهيبة من الشركات الصينية الناشئة.

المصدر

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s