‏HTC تعدنا بأجهزة ” عصرية ” جديدة بعد ربع آخر مخيب للآمال

image


الأمور لا تشير على نحو جيد بالنسبة لشركة HTC منذ بضعة سنوات بحيث وصلت الشركة تكبد الخسائر واحدة تلو الأخرى، وللآسف الشركة لم تكن قادرة أيضا خلال الربع الثاني من هذا العام على حل أزمتها المالية بحيث أعلنت الشركة التايوانية اليوم عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام وقد تكبدت الشركة خسائر تشغيلية قدرها 161 مليون دولار وخسارة صافية قدرها 252 مليون دولار أمريكي ومن الواضح أن هناك بعض العمل الذي يتعين على الشركة القيام به لإصلاح الأوضاع.

الربع الثاني من هذا العام كان أول ربع كامل يكون فيه الهاتف HTC One M9 متاحا في السوق، ومع ذلك فالهاتف الراقي للشركة لم يكن قادرا على إخراج شركة HTC من دوامة الخسائر وهذا ما دفع شركة HTC لتوقع إستمرار تكبدها للخسائر في الربع الثالث من هذا العام بحيث تتوقع إنخفاض إيراداتها إلى نحو 600 و 695 مليون دولار أمريكي.

ومن أجل إصلاح أوضاع الشركة فقد سبق للمدير المالي لشركة HTC السيد Chialin Chang التأكيد على أن الشركة ستركز على ثلاث أمور في الربع المقبل من أجل العودة إلى الربحية، وتشمل هذه الأمور الثلاثة خفض التكاليف، وتسريح الموظفين في جميع قطاعات الشركة، فضلا عن الإستعانة بمصادر خارجية لعملية التصنيع وتخفيض عدد الهواتف المنتجة خلال كل عام.

وتهدف شركة HTC أيضا لإثارة إهتمام السوق إلى أجهزتها من خلال إطلاق هواتف ” عصرية ” أكثر بحلول نهاية هذا العام، وسوف تقوم شركة HTC بإستخدام مواد مميزة في هذه الهواتف الجديدة ولكنها لن تكون هواتف رائدة. على الأرجح ستكون هواتف جديدة تنتمي إلى سلسلة هواتف HTC Desire المتوسطة الرقي.

تعتزم شركة HTC أيضا الإستفادة من الأسواق الأخرى مثل سوق أجهزة الواقع الإفتراضي، ولكن بالنظر إلى حقيقة أن سوق أجهزة الواقع الإفتراضي لم يتطور بشكل كامل فمن غير المرجح أن يدعم بشكل كبير النتائج المالية لشركة HTC.

المصدر

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s