‏الهاتف Galaxy Note 5 قد يكون أرخص من Galaxy Note 4

image


على الرغم من أن هواتف Galaxy S6 الجديدة تعد ضمن الهواتف الذكية الأروع من شركة سامسونج، فقد أجبرت النتائج المالية الأخيرة المخيبة للآمال شركة سامسونج على تخفيض أسعار هواتفها الذكية الراقية . في ضوء هذه الأحداث، فقد صدر اليوم تقرير من تايوان يفيد بأن Galaxy Note 5 سيكون أرخص من Galaxy Note 4.

يقال بأن الهاتف Galaxy Note 5 سيكون أرخص بنحو 1000 دولار تايواني وهو ما يعادل 31 دولار أمريكي، على الأقل في تايوان، ولكن لا يزال من غير معروف حتى الآن ما إذا كان سيتم تخفيض سعر Galaxy Note 5 في جميع أنحاء العالم. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أفادت بعض المصادر في تايوان بأن Galaxy Note 5 سيكلف في البداية نحو 755 دولار أمريكي، وهذا سعر أرخص من سعر Galaxy Note 4 والذي تم إصداره في العام الماضي بسعر 786 دولار أمريكي.

على إفتراض أنه تم بالفعل إصدار الهاتف Galaxy Note 5 في تايوان بسعر أقل من سعر Galaxy Note 4، فنحن نفترض بأن شركة سامسونج لن تتعامل بنفس الطريقة في النصف الغربي من الكرة الأرضية. في بعض البلدان الأوروبية تم بالفعل تخفيض سعر Galaxy S6 بنحو 100 دولار أمريكي، الأمر الذي يجعله أرخص من Galaxy Note 4.

المصدر

Electronictech

Advertisements