‏جوجل ستركز في المستقبل القريب على هواتف Android One التي تكلف نحو 50 دولار

image

مبادرة Android One هي واحدة من خطط شركة جوجل التي تستهدف جلب هواتف الأندرويد إلى الأسواق حيث القوة الشرائية للهواتف الذكية الجديدة ليست عالية، وقد أقدمت شركة جوجل من خلال هذه المبادرة على التعاون مع عدد من الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد من خلال تصنيع هواتف ذكية بنظام الأندرويد بأسعار تنافسية للغاية. والآن العضو المنتدب لدى شركة جوجل في شرق آسيا السيد Rajan Anandan قال مؤخرا بأن شركة جوجل تعتزم التركيز على خطة جديدة لمبادرة Android One تهدف للتركيز على الهواتف الذكية التي تكلف نحو 50 دولار أمريكي.

وهذا السعر سيجلب هواتف الأندرويد الذكية على مقربة من أسعار الهواتف التقليدية والتي تكلف الآن حوالي 20 دولار إلى 30 دولار أمريكي في الأسواق الناشئة، وهذه الهواتف الذكية الرخيصة من شأنها أن تساعد شركة جوجل على تحقيق هدفها الحالي والمتمثل في الوصول إلى المليار المقبل من مستخدمي منصة الأندرويد.

في حين لم تصنع شركة جوجل أي هاتف ذكي ينتمي إلى مبادرة Android One، فهي توفر للشركات المصنعة مجموعة من المعايير المتعلقة بالعتاد والتي ينبغي عليها الإلتزام بها، وعلاوة على ذلك فهي تتحكم في كل من العتاد والبرمجيات لهذه الهواتف الذكية المنخفصة السعر. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن السيد Rajan Anandan صرح لمجلة The Financial Times بأن شركة جوجل ملتزمة جدا بمبادرة Android One ولذلك فهي تستعد لإطلاق مجموعة جديدة من الهواتف الذكية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر .

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s