‏+Galaxy S6 Edge و Galaxy Note 5 سيحصلان على خيار 128GB بعد كل شيء

image


بالأمس أكدت لنا شركة سامسونج وجود نسختين فقط من Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge، واحدة تضم 32GB من ذاكرة التخزين الداخلية، في حن تأتي النسخة الأخرى بـ 64GB من ذاكرة التخزين الداخلية من دون أن يتم الإعلان عن نسخة 128GB من هذين الهاتفين مما يلمح إلى إمكانية أن لا تكون هناك نسخة 128GB من هذه الهواتف. ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال.

في الواقع، في الولايات المتحدة الأمريكية أعلنت جميع شركات الإتصالات المحلية بما في ذلك AT&T و Verizon و Sprint و T-Mobile أنها ستقوم ببيع نسخة 128GB من الهاتفين +Galaxy S6 Edge و Galaxy Note 5 بإستثناء شركة Sprint التي ستقوم ببيع نسخة 128GB من الهاتف Galaxy Note 5 فقط. وللآسف، ليست هناك أية معلومات حول أسعار نسخة 128GB من الهاتفين الجديدين لشركة سامسونج.

وفي حالة إذا أغفلت أخبار الأمس، فالطلبات المسبقة على هذين الهاتفين متاحة في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية فقط، في حين سوف يتعين على الدول الأوروبية الإنتظار حتى العام المقبل للحصول على Galaxy Note 5. والسبب الذي يجعلنا نتحدث بكل هذه الأهمية عن نسخة 128GB من الهاتفين +Galaxy S6 Edge و Galaxy Note 5 هو فقدان هذين الهاتفين لمنفذ MicroSD مما يعني عدم وجود فرصة توسيع مقدار الذاكرة التخزينية.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s