‏قد يتم الإعلان عن هواتف Lumia 950 و Surface Pro 4 في حدث ضخم شهر أكتوبر المقبل

image

قبل نحو شهر، وصلتنا بعد الشائعات التي أشارت إلى أنه شركة مايكروسوفت تستعد ” أخيرا ” وبعد طول إنتظار للإعلان رسميا عن هواتفها الذكية الرائدة الجديدة والتي من المفترض أن تحمل الأسماء Lumia 950 و Lumia 950 XL. ونحن قلنا ” أخيرا ” لأنه مر أكثر من عام منذ قامت شركة مايكروسوفت بالكشف عن هاتف رائد جديد بحيث كانت مشغولة طيلة هذه الفترة بإصدار الهواتف الذكية المتدنية المنخفضة السعر.

اليوم، نحن هنا مع تقرير جديد يفيد بأن شركة مايكروسوفت تخطط لعقد حدث كبير في شهر أكتوبر المقبل للإعلان للإعلان عن كل من Lumia 950 و Lumia 950 XL إضافة إلى الجهاز اللوحي Surface Pro 4 والجيل الثاني من إسوارة Microsoft Band للياقة البدنية، فضلا عن نسخة مصغرة من جهاز Xbox One. ويزعم هذا التقرير أيضا بأنه من الممكن أن تقوم شركة مايكروسوفت بالكشف أيضا عن كل من Lumia 550 و Lumia 750 إضافة إلى Lumia 850 في هذا الحدث، على الرغم من أننا نميل إلى التعامل مع هذه المعلومات بحذر. في حين يبدو من المنطق إطلاق الهواتف Lumai 8x و Lumia 7x في هذه الفترة من السنة نظرا لإقتراب ذكراها السنوية، فإن إطلاق العديد من الأجهزة في حدث واحد لا يبدو معقولا جدا، وخاصة أن الوضعية المالية لشركة مايكروسوفت لا تسمح بذلك.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Lumia 950 مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، معالج سداسي النواة من فئة Snapdragon 808، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 20 ميغابكسل تدعم تقنية PureView، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Lumia 950 سيأتي مع منفذ USB Type-C كما أنه سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي.

أما بخصوص الهاتف Lumia 950 XL، فقد تردد بأنه سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل واسعة الزاوية وخلفية بدقة 20 ميغابكسل تدعم تقنية PureView، بطارية بسعة 3300mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Lumia 950 سيضم منفذ USB Type-C كما أنه سيدعم تقنية الشحن اللاسلكي. وبصرف النظر عن ذلك، فقد تردد كذلك بأن كلا الهاتفين سيأتيان مع هيكل من المعدن ومع قارئ قزحية العين.

بخصوص الجهاز اللوحي Surface Pro 4، فقد أشارت شائعات سابقة بالفعل إلى أنه سيتم الإعلان عن هذا الجهاز في شهر أكتوبر المقبل، وأشارت تلك الشائعات أيضا إلى أنه سيتم إصدار نسختين من Surface Pro 4، واحدة تحمل شاشة بحجم 12 إنش، في حين تحمل الأخرى شاشة بحجم 14 إنش، وستبلغ درجة وضوح الشاشة في كلا النسختين 1440×2160 بكسل.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s