‏سامسونج تعمل على لوحي أندرويد جديد بحجم 18.4 إنش

image

سامسونج تسعى دائما للتقدم خطوة إلى الأمام عن شركة آبل ولقد رأينا ذلك جليا في السنوات الماضية. وكما تعلمون على الأرجح، فشركة آبل تستعد لإطلاق جهاز iPad Pro مع شاشة بحجم 12.9 إنش في وقت لاحق من هذا العام، والآن يبدو أن شركة سامسونج تعمل بدورها على جهاز لوحي ضخم مدعوم بنظام الأندرويد. ووفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع sammobile ، فيبدو أن شركة ساموسنج تعمل على جهاز لوحي جديد مع شاشة عملاقة بحجم 18.4 إنش ويدعم نظام الأندرويد، ويقال بأن هذا الجهاز اللوحي يحمل الإسم الرمزي Yahoe ويأتي مع الإسم الرمزي SM-T670.

ويقال بأن الشاشة العملاقة لهذا الجهاز اللوحي الضخم ستكون من نوع TFT LCD وستبلغ درجة وضوحها 1080×1920 بكسل، وسيتم تشغيل هذا الجهاز اللوحي بفضل المعالج الثماني النوى Exynos 7480 بتردد 1.6Ghz كما أنه سيأتي كذلك مع 2GB من الذاكرة العشوائية، ومع 32GB من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للزيادة عن طريق منفذ MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، وسوف يأتي أيضا بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop ومع بطارية بسعة 5700mAh.

حتى الآن لا توجد أية تفاصيل بشأن متى ستقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن هذا الجهاز اللوحي العملاق، ولكن من المحتمل أن يحدث ذلك في معرض IFA 2015 المقرر عقده بعاصمة ألمانيا برلين أوائل شهر سبتمبر المقبل وهو المعرض الذي سيغطيه فريق إلكتروني بالكامل من أرض الحدث.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s