‏سامسونج يبدو وكأنها تعرض الإعلانات في التنبيهات لبعض المستخدمين

image


عندما تستخدم خدمة مجانية، فأحيانا سوف تجد هناك إعلانات وهذا مقبول لأن هذه هي واحدة من الطرق المحدودة التي يمكن بها لهذه الخدمة توليد بعض الدخل للإستمرار في تقديم هذه الخدمة. ولكن إذا قمت بإنفاق مئات من الدولارات على هاتف ذكي جديد، فإن آخر شيء ينبغي عليك توقعه هو رؤية الإعلانات توضع داخل الهاتف نفسه.

للآسف، يبدو أن هذا ما تقوم به شركة سامسونج. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع android Police ، فيبدو أن شركة سامسونج بدأت بعرض الإعلانات عبر مركز التنبيهات لبعض مستخدميها. وعلى ما يبدو يتم الدفع بالإعلانات من قبل شركة سامسونج عبر خدمة Samsung Push Service والتي أساسا تستخدم لتوفير الدعم لتنبيهات Samsung Pay و Samung Link والعديد من الخدمات الأخرى.

ولكن نحن نجد بأنه ليس هناك ما قد يدفع شركة سامسونج لعرض الإعلانات على أجهزة المستخدمين وخصوصا وأن هؤلاء الأشخاص دفعوا مئات الدولارات للحصول على أجهزتهم، لذلك فليس هناك حقا سبب يدفع شركة سامسونج لإستخدام أجهزة المستخدمين بمثابة منصة إعلانية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي بعدما قامت شركة HTC بدورها بعرض الإعلانات في واجهة BlinkFeed على أجهزتها المحمولة كجزء لا يتجزأ من الأخبار التي يتم عرضها على هذه الواجهة.

Electronictech

Advertisements