‏سامسونج بدأت بإختبار المعالج Snapdragon 820 من أجل Galaxy S7

image

قررت شركة سامسونج عدم إستخدام المعالج الثماني النوى Snapdragon 810 في سلسلة هواتف Galaxy S6 التي أعلنت عنها هذا العام، وبدلا من ذلك قررت الشركة الكورية الإعتماد على المعالج Exynos 7420 التابع لها. وكان السبب الذي دفع شركة سامسونج لعدم تزويد هواتفها الذكية الرائدة الحديثة بالمعالج Snapdragon 810 هو معاناة هذا الأخير من مشكلة إرتفاع الحرارة، ولكن الآن يبدو أن شركة سامسونج تختبر المعالج الجديد Snapdragon 820 من أجل الجيل المقبل من سلسلة هواتف Galaxy S والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S7.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج أخضعت المعالج Snapdragon 820 الجديد للعديد من الإختبارات لتقرر ما إذا كانت سوف تستخدم هذا المعالج في هاتفها الرائد المقبل Galaxy S7 والذي من المفترض أن يتم الإعلان عنه في النصف الأول من العام المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم بعد الإعلان بالتفصيل عن المعالج Snapdragon 820، ومن غير المتوقع أن يتم إطلاق هذا المعالج حتى أوائل العام المقبل، لذلك نحن لا نتوقع أن نرى المعالج Snapdragon 820 في الأجهزة المحمولة حتى العام المقبل. وحتى الآن ليست لدينا أية تفاصيل بشأن المواصفات الأخرى التي سيأتي بها الهاتف Galaxy S7، على الرغم من أنه يتوقع أن يتم إطلاق هذا الجهاز في العام المقبل.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s