‏صور مسربة جديدة للهاتف Huawei Mate S تشق طريقها إلى الويب

image


الهاتف Huawei Mate 8 والذي ينبغي أن يتم الإعلان عنه تحت إسم Huawei Mate S أو Huawei Mate 7S يظهر في تسريبات جديدة تم نشرها اليوم على شبكة الإنترنت. ووفقا للتقرير الأخيرة، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف مع تقنية تحسس الضغط Force Touch.

في الأسابيع القليلة الماضية، حصلنا على لمحات حول التصميم العام للجهاز، ولكننا اليوم حصلنا على شيء أفضل. في الواقع، لقد حصلنا على اليوم صور مسربة واقعية للهاتف Huawei Mate S جنبا إلى جنب مع iPhone 6. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا بأن الهاتف Huawei Mate S الجديد سيبدو مشابها للهاتف Huawei Mate 7، على الأقل من حيث التصميم بحيث يأتي كلا الهاتفين مع هياكل معدنية ومستشعرات بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وبالضبط أسفل الكاميرا. وينبغي الإشارة إلى أن أماكن تواجد المستشعرات والكاميرا الأمامية يبدو مطابقا تماما للتسريبات الأخيرة.

ويقال بأن الهاتف Huawei Mate 7 سيأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 6 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 935، معالج رسوميات من فئة Mali-T628، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB ومن نوع LPDDR4، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 20 ميغابكسل، بطارية بسعة 4000mAh. ويقال كذلك بأن هذا الهاتف سيدعم شبكات الجيل الرابع كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop المرفوق بواجهة Emotion 3.1. على أي حال، من المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Mate S في معرض IFA 2015 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل وهو الحدث الذي سيكون فريق إلكتروني حاضرا فيه لتغطية جميع فعالياته.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s