Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge يحققان بداية أفضل من Galaxy Note 4

image


في وقت سابق من هذا الشهر كشفت شركة سامسونج أخيرا وبشكل رسمي عن الهاتفين Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge. وقد بدأت الشركة الكورية بإصدار هذين الهاتفين بشكل تدريجي في الأسواق المدعومة في جميع أنحاء العالم، وآخر الأنباء التي وردتنا اليوم من كوريا الجنوبية تفيد بأن هذين الهاتفين يقدمان في الأسبوع الأول أداء أفضل بكثير من Galaxy Note 4 عندما تم إطلاقه في شهر سبتمبر من العام الماضي.

ووفقا لتقرير تم نشره اليوم من قبل وكالة الأنباء Korea Times فيبدو أن مبيعات الهاتفين Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge خلال أسبوع الإطلاق تعد أفضل بكثير من Galaxy Note 4 الذي تم إصداره كما قلنا سابقا في شهر سبتمبر من العام الماضي. ويزعم التقرير بأن شركة سامسونج تمكنت من بيع أكثر من 100 آلف وحدة من كلا الهاتفين خلال الأيام الثلاثة الأولى بعد الإطلاق وهذه مبيعات تعد أعلى من المبيعات الأولية للهاتفين Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge بعد إطلاقهما.

ويقال بأن خدمة الدفع الجديدة Samsung Pay هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي ساعدت كلا الهاتفين على تحقيق بداية جيدة في كوريا الجنوبية مع العلم بأن خدمة Samsung Pay متاحة في كوريا الجنوبية هذا الشهر في حين ستكون متوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر سبتمبر المقبل.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s