‏شركة Rovio تعلن تسريحها لدفعة جديدة من الموظفين

image


شركة Rovio والتي تشرف على تطوير سلسلة ألعاب Angry Birds الشهيرة أعلنت مؤخرا أنها ستتخلى عن 260 من موظفيها مع العلم بأن الشركة قامت في شهر أكتوبر من العام الماضي بالتخلي عن 110 موظف. وتجدر الإشارة إلى أنه كان لدى شركة Rovio حوالي 800 موظف في نهاية العام 2013 وكانت ألعابها من بين أشهر الألعاب في التاريخ.

وقد تم تحميل أحدث إصدار من لعبة Angry Birds والتي تحمل إسم Angry Birds 2 أكثر من 50 مليون مرة منذ إطلاقها قبل شهر، وهذه اللعبة متاحة للتحميل مجانا، ولكنها تأتي مع بعض المشتريات داخل اللعبة. وقد تحولت العديد من الشركات المطورة للألعاب إلى هذا النوع المجاني من الألعاب على مدى السنوات القليلة الماضية بدلا من تقديم ألعاب مدفوعة، ولكن يبدو أن هذه الإستراتيجية لا تعمل مع شركة Rovio. في حين أنه تم تحميل لعبة Angry Birds 2 أكثر من 50 مليون مرة، فلا يبدو أن ذلك يترجم إلى قوة مبيعات المشتريات داخل اللعبة.

بعدما قمت بتجربة عددا من الإصدارات من لعبة Angry Birds على مر السنين، فأنا شخصيا أجد خيار الشراء داخل اللعبة مزعجا بحيث يفضل أن تدفع بضعة دولارات بسعادة لشراء اللعبة من دون تلك القيود التي تفرضها المشتريات داخل اللعبة، لذلك ربما شركة Rovio تحتاج إلى إعادة التفكير في ألعابها ونموذج الشراء داخل الألعاب.

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s