‏شركة Sony تواصل التشويق لقدوم هاتفها الرائد المقبل في الأسبوع المقبل

image


قبل بضعة أيام قامت شركة Sony بنشر صورة تشويقية في حسابها الرسمي على شبكة تويتر تشوق فيها لقدوم هاتف ذكي جديد في الطريق. ووفقا للشركة في ذلك الحين، فهذا الهاتف الجديد سيكون أفضل من حيث التركيز. وفي حال لم يكن ذلك كافيا، فقد قامت شركة Sony كذلك اليوم بإصدار تشويقية جديدة على شبكة تويتر مرة أخرى.

في هذه الصورة التشويقية الجديدة بالذات، توفر شركة Sony المزيد من المعلومات حول الوقت والتاريخ المحدد للإعلان عن هذا الهاتف. ووفقا لهذه المعلومات، فمن المفترض أن تقوم شركة Sony بالإعلان رسميا عن هاتفها الذكي الجديد في اليوم الثاني من شهر سبتمبر المقبل في الساعة 16:45 بتوقيت وسط أوروبا. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن الهاتف المستخدم في هذه الصورة التشويقية مضبب مما يترك نتساءل ما هو هذا الهاتف الذي تعتزم شركة Sony الإعلان عنه في الأسبوع المقبل.

ومع ذلك، إستنادا إلى الطريقة التي تم بها وضع الهاتف، فمن الواضح أنه سيمتلك كاميرا قوية. وهناك تكهنات على نطاق واسع تفيد بأن هذا الهاتف التي تشوق له شركة Sony هو في الواقع الهاتف Xperia Z5 والذي سيكون مرفوقا ببعض مشتقاته والتي قد تتضمن Xperia Z5 Compact و Xperia Z5 Plus.

المواصفات التقنية لهذه الهواتف الذكية غير معروفة في الواقع، ولكن إقترحت الصور المسربة السابقة بأن شركة Sony سوف تحافظ على لغة التصميم OmniBalance المعتمدة في هواتفها السابقة. وقد أظهرت تلك الصور أيضا بأن هذه الهواتف الذكية ستضم مستشعرات بصمات الأصابع على زر الطاقة الجانبي للهاتف بدلا من الخلف، وفي كلتا الحالتين ينبغي أن نتحقق من كل شيء في الأسبوع المقبل.
https://mobile.twitter.com/sonyxperia/status/636508904353087488/photo/1?ref_src=twsrc%5Etfw

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s