‏النسخة المرصعة بالذهب الخالص من Galaxy Note 5 تكلف 1450 دولار

image


إذا كنت معجب بالهاتف Galaxy Note 5 ولكن لا ترغب في شراء نفس النسخة التي يتوفر عليها الجميع، فبإمكانك الآن شراء النسخة المرصعة بالذهب الخالص ( 24 قيراط ) من الهاتف Galaxy Note 5. في الواقع، الشركة الفيتنامية Karalux والتي قامت سابقا بإصدار النسخ المرصعة بالذهب الخالص من الهاتفين Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بدأت عملية بيع النسخة المرصعة بالذهب الخالص من الهاتف Galaxy Note 5. ومن الواضح أن النسخة المرصعة بالذهب الخالص من الهاتف Galaxy Note 5 ستكون أكثر تكلفة فهي تكلف الآن نحو 1450 دولار أمريكي ويمكنك شرائها من موقع eBay إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

من أجل ترصيعه بالذهب الخالص ( 24 قيراط )، تقوم شركة Karalux بتفكيك كل وحدة من الهاتف Galaxy Note 5 وإتباع 10 خطوات مختلفة قبل إتمام العملية. ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن هيكل الهاتف Galaxy Note 5 مصنوع من سبائك الألومنيوم 7000، وهي سبائك متينة للغاية ومن المرجح أن تستخدم أيضا من قبل شركة آبل في الهاتفين iPhone 6S و iPhone 6S Plus.

بغنى عن القول، فالنسخة الذهبية من الهاتف Galaxy Note 5 لا تختلف بأي شيء عن النسخة العادية من الجهاز عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، ويمكنك معرفة كل شيء عن الهاتف Galaxy Note 5 إنطلاقا من هذه المقالة المفصلة هنا .

المصدر.

Electronictech

Advertisements