‏إشاعة جديدة تلمح لقدوم النسخة المطلية بالذهب من LG Watch Urbane قريبا

image

ظهرت اليوم شائعات جديدة تفيد بأن شركة LG تخطط لإصدار نسخة جديدة من الساعة الذكية LG Watch Urbane مطلية بالذهب ( 23 قيراط ) في المستقبل القريب، وفي حالة إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فمن الواضح أن هذه الساعة الذكية ستكون باهظة جدا. ولكن بالتأكيد، هذه لن تكون أول ساعة ذكية مطلية بالذهب، فقد سبق لشركة آبل أن قامت بإطلاق النسخة المطلية بالذهب ( 18 قيراط ) من الساعة الذكية Apple Watch والتي تحمل إسم Apple Watch Edition.

ووفقا لهذه الشائعات الجديدة، فمن المتوقع أن تقوم شركة LG بالإعلان عن هذه النسخة الذهبية من الساعة الذكية LG Watch Urbane في وقت قريب، وربما قد يحدث ذلك في معرض IFA 2015 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين إبتداء من هذا الأسبوع. ويصرف النظر عن ذلك، فقد تردد أيضا بأنه شركة LG تعتزم بيع هذه النسخة المطلية بالذهب من الساعة الذكية LG Watch Urbane في الولايات المتحدة الأمريكية بالتعاون مع شريك متخصص في بيع المجوهرات، ولكن يمكن في نهاية المطاف بيع هذه الساعة الذكية على شبكة الإنترنت وكذلك من خلال متاجر التجزئة، وهذا يعني أن أي شخص يريد واحدة سيكون قادرا على شرائها بسهولة. وهناك إحتمال أن تقوم شركة LG بجلب هذه الساعة الذكية المطلية بالذهب إلى الأسواق الأخرى في وقت لاحق.

نضع في إعتبارنا أن هذه مجرد شائعات فقط في الوقت الراهن، فشركة LG لم تقل أي شيء حتى الآن بشأن إمكانية قدوم النسخة المطلية بالذهب من الساعة الذكية LG Watch Urbane. وفي حالة إذا تم الإعلان عن هذه الساعة الذكية في معرض IFA 2015، فسوف يسلط فريق إلكتروني المتواجد هناك الضوء عليها .

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s