‏موتورولا تكشف عن الجيل الثاني من Moto 360 وعن Moto 360 Sport

image


قامت شركة موتورولا الآن بالإعلان رسميا عن إثنتين من الساعات الذكية الجديدة، واحدة تعد هي الجيل الثاني من Moto 360، في حين تأتي الساعة الثانية تحت إسم Moto 360 Sport. ولن يتم إطلاق كلا الساعتين حتى نهاية هذا العام.

الجيل الثاني من Moto 360 :

ساعة Moto 360 الجديدة تأتي مع تصميم محسن، وعمر بطارية أفضل، فضلا عن ميزات معززة للباقة البدنية وتتبع نشاط الجسم. وقد ظلت شركة موتورولا محتفظة بالشاشة المسطحة لأن هذا هو السبيل الوحيد لجعل حواف الساعة الذكية رقيقة بأكبر قدر ممكن مع العلم بأن الشاشة تمثل 71.7 في المئة من الواجهة الأمامية للساعة الذكية.

التصميم الجديد للساعة الذكية Moto 360 الجديدة قام أيضا بنقل الزر الرئيسي إلى التوقيت 02:00 مع الحفاظ على الشكل الدائري من أجل تسهيل عملية الولوج إلى هذ الزر كما أنه تم توفير العديد من خيارات الأحزمة لهذه الساعة الذكية من أجل سهولة التخصيص والتي ستكون بحجمين هما 42mm و 46mm مع العلم بأن هذه الأحزمة ستأتي مصنوع من الجلد أو الفولاذ المقاوم للصدأ.

تجدر الإشارة إلى أن Moto 360 الحالية ستكون متاحة في موقع التخصيص Moto Maker مما يعني بأنك ستكون قادرا على تخصيص العديد من الأشياء في هذه الساعة الذكية بما في ذلك المواد، والحواف الإضافية، والألوان، فضلا عن ألوان الأحزمة والمواد المصنعة منها.

لا توجد أية معلومات رسمية عن المعالج الموجود في Moto 360الجديدة لكنها تضم مستشعر ضربات القلب وتدعم WiFi مما يسمح لك بمواصلة تلقي التنبهيات على هاتفك الذكي حتى في حالة إذا لم تكون في نطاق البلوتوث. وعلاوة على ذلك، فقد أكدت شركة موتورولا بأن Moto 360 الجديدة تدعم تقنية الشحن اللاسلكية كما أنها تمتلك بطارية قادرة على الصمود لمدة يومين. وتشير مصادر غير رسمية بأن نسخة 42mm من Moto 360 ستضم بطارية بسعة 275mAh، في حين ستضم نسخة 46mm بطارية بسعة 375mAh. وإلى جانب ذلك، فإن Moto 360 الجديدة تعمل بنظام Android Wear كما أنه تضم واجهات معززة. وبصرف النظر عن ذلك، فقد ذكرت شركة موتورولا بأنه سيتم إطلاق Moto 360 الجديدة في جميع أنحاء العالم في وقت قريب. إعتبارا من يوم غد ستكون متاحة للطلب المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية على الموقع الرسمي للشركة، وعلى متجر Google Play Store و Best Buy. السعر يبدأ من 300 دولار ويصل إلى 430 دولار إعتمادا على مكونات الساعة التي ترغب في شرائها.

Moto 360 Sport :

إلى جانب Moto 360 الجديدة، فقد قامت شركة موتورولا أيضا بكشف النقاب رسميا عن Moto 360 Sport والتي تأخذ خصائص اللياقة البدنية بعين الإعتبار. وتأتي هذه الساعة الذكية جميع الأشياء المتاحة في Moto 360 الجديدة ولكنها حصلت على خصائص إضافية مثل المشاهدة الأفضل للشاشة تحت أشعة الشمس، ودعم نظام تحديد المواقع GPS، فضلا عن خيار عن العمل من دون الهاتف الذكي، وخيار تخزين الأغاني الخاصة بك من دون الحاجة إلى الهاتف الذكي وخصوصا أثناء إجراء التداريب.

Moto 360 Sport تحمل شهادة IP67 على غرار Moto 360 الجديدة مما يعني أنها مقاومة للماء والغبار، على الرغم من أنه ليس المقصود هنا إرتدائها أثناء الغطس أو السباحة. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فإن Moto 360 Sport تضم أساور قوية يمكنها الصمود طويلة عندما تتعرض للرطوبة والماء والغبار.

للآسف، لم تكشف بعد شركة موتورولا عن سعر وموعد إصدار Moto 360 Sport، ولكن يجب أن نرى هذه الساعة الذكية تصل إلى الأسواق بحلول موسم العطلات. ويمكننا أن نؤكد بأن Moto 360 Sport تأتي في حجم واحد فقط.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s