‏سامسونج تشوق لقدوم الجهاز اللوحي العملاق Galaxy View

image


في وقت سابق من هذا الشهر سمعنا شائعات تفيد بأن شركة سامسونج تعمل على جهاز لوحي جديد مدعوم بنظام الأندرويد يضم شاشة ضخمة بحجم 18.4 إنش. وبعد وقت قصير تم تأكيد وجود هذا الجهاز اللوحي من قبل تقرير آخر.

اليوم، أكدت لنا شركة سامسونج بنفسها وجود هذا الجهاز، وأيضا الإسم الرسمي الذي من المفترض أن يأتي به هذا اللوحي. في الواقع، في الفقرة الختامية من حدث الكشف عن ساعات Samsung Gear S2 الجديدة عرضت لنا شركة سامسونج إعلان تشويقي قصير للجهاز اللوحي Galaxy View، ولكن لم يتم الكشف عن أية تفاصيل إضافية بغض النظر عن التصميم والإسم. لذلك علينا أن نتوقع على الأرجح رؤية هذا الجهاز اللوحي في المستقبل القريب.

في الحقيقة، هذا النوع من الإعلانات التشويقية ليست جديدة على شركة سامسونج، فعندما قامت هذه الأخيرة بالإعلان رسميا عن كل من Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge، قامت الشركة الكورية بالتشويق أيضا للساعة الذكية Samsung Gear S2.

في حالة إذا كان الجهاز اللوحي الموجود في الصورة أعلاه هو نفسه الجهاز الذي من المتوقع أن يأتي مع شاشة 18.4 إنش، فمن المفترض أن تشمل المواصفات التقنية لهذا اللوحي وفقا للتسريبات السابقة شاشة 18.4 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7480 بتردد 1.6Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. ويقال كذلك بأن هذا الجهاز اللوحي سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipop ومع بطارية بسعة 5700mAh. للآسف، ليست لدينا حتى الآن أية تفاصيل بشأن متى ستقوم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن هذا الجهاز اللوحي العملاق، ولكن من المحتمل أن يحدث ذلك في المستقبل القريب.

المصدر .

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s