‏الهاتف Huawei Nexus قد يضم شاشة بحجم 5.5 إنش

image


في حالة إذا كانت الشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يتم الكشف هذا العام عن إثنين من هواتف Nexus الجديدة، واحدة من شركة LG، والأخر من شركة Huawei مع العلم بأن هناك إحتمال أن يتم الإعلان عن هذين الهاتفين في اليوم 29 سبتمبر وبالضبط في مؤتمر من المتوقع أن تعقده شركة جوجل بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

كانت هناك العديد من التقارير في الفترة الماضية والتي تدعي بأن هاتف Nexus القادم من شركة Huawei سيضم شاشة بحجم 5.7 إنش، ولكن تم اليوم رصد الهاتف Huawei Nexus في قاعدة بيانات Zauba وهو الموقع الهندي المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند. ولكن المثير للإهتمام أن البيانات التي تم رصدها في موقع Zauba تكشف بأن الهاتف Huawei Nexus سيضم شاشة بحجم 5.5 إنش وليس بحجم 5.7 إنش. وقد تبين أنه يتم شحن الهاتف Huawei Nexus إلى الهند في الفترة ما بين يوليو وسبتمبر تحت الإسم الرمزي Angler من أجل أغراض الإختبار والتقييم.

التفاصيل المذكورة في موقع Zauba تكشف بأن الهاتف Huawei Nexus سيضم شاشة بحجم 5.5 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، في تبلغ القيمة الإجمالية للهاتف نحو 645 دولار أمريكي. ومع ذلك، فهناك إحتمال أن تكون الوحدة التي تم رصدها في موقع Zauba هي نسخة أولية من الهاتف Huawei Nexus، وهذا ما يعني بأن هناك إحتمال أن تكون هناك بعض التغييرات في النسخة النهائية من الهاتف، ولكن البيانات التي تم رصدها على موقع Zauba حديثة جدا، لذلك فمن المرجح أن يأتي الهاتف Huawei Nexus مع شاشة بحجم 5.5 إنش بعد كل شيء.

المصدر .

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s