‏الهاتف Huawei Nexus 6P قد يوفر ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 128GB

image


أصبح لدينا أخيرا التاريخ والوقت حيث من المتوقع أن تعلن شركة جوجل عن هواتف Nexus الجديدة لهذا العام والذي من المفترض أن يكون هو يوم 29 سبتمبر بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة جوجل بالكشف عن إثنين من هواتف Nexus في هذا الحدث، وسيحمل إسم Nexus 5X وسيتم تصنيعه من قبل شركة LG، في حين سيحمل الهاتف الثاني إسم Nexus 6P وسيتم تصنيعه من قبل شركة Huawei. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على إشاعة جديدة تخص مقدار الذاكرة الداخلية للهاتف Nexus 6P القادم من شركة Huawei.

ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن الهاتف Huawei Nexus 6P سيكون هاتف Nexus الأول الذي سيتم تقديمه مع خيار 128GB من الذاكرة الداخلية. وفي حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فهذا يعني بأنه سيتم إصدار الهاتف Huawei Nexus 6P مع خيارات تخزينية تشمل 32GB و 64GB و 128GB. للآسف، لا توجد أية معلومات حول أسعار هذه النسخ. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن الهاتف Nexus 6 الحالي يكلف 50 دولار إضافية عند الذهاب من 32GB إلى 64GB، ولكن كان Nexus 9 يكلف 80 دولار إضافية للخيارات نفسها.

ومن المتوقع أن لا تأتي هواتف Nexus الجديدة مع إمكانية توسيع المساحة التخزينية للهاتف عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، لأن شركة جوجل تفضل أن يقوم الناس بإستخدام الخدمات السحابية لحفظ بياناتهم الشخصية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الشائعات السابقة إقترحت وجود نسخة 16GB و 32GB من الهاتف LG Nexus 5X، ولكن يبدو أن هذا الأخير سيكون أقل تكلفة بكثير من Huawei Nexus 6P مما قد يجعله خيارا ممتازا لذوي الدخل المحدود.

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s