‏آبل لن تبدأ بشحن هواتف iPhone 6S الجديدة للعملاء حتى الأسبوع المقبل

image

في حين من المفترض أن يتم إصدار هواتف iPhone 6S الجديدة إبتداء من يوم 25 سبتمبر ( يوم الجمعة المقبل )، فقد كان الطلبات المسبقة على هذا الهاتف مفتوحة منذ أكثر من أسبوع. العديد من أولئك الذين طلبوا واحد من الهاتفين الجديدين لشركة آبل سيحصلون على هواتفهم الذكية الجديدة يوم 25 سبتمبر، ولكنك لن تكون محظوظا إذا قمت بتقديم طلبك المسبق اليوم في أو في الأيام القليلة المقبلة.

الآن، نفدت جميع وحدات iPhone 6S و iPhone 6S Plus على الموقع الرسمي لشركة آبل، وليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم. وقد تم إبلاغ العملاء الذي يرغبون بطلب هواتف iPhone 6S الجديدة مسبقا بأن عملية الشحن لن تبدأ إلا بعد مرور أسبوع أو أسبوعين من الآن ( 29 سبتمبر – 6 أكتوبر ). وسوف يتم شحن غالبية وحدات iPhone 6S Plus في وقت لاحق، وبالضبط بعد مرور 3 إلى 4 أسابيع من الآن.

بطبيعة الحال، في 25 سبتمبر سوف تكون قادرا على زيارة إحدى متاجر آبل للتجزئة لمحاولة شراء iPhone 6S بشكل مباشر، بدء من الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي. آبل تنصح العملاء بالذهاب مبكرا إلى متاجرها للحصول على فرصة شراء هواتفها الذكية الجديدة، وهو ما يعني بأن هناك إحتمال أن يكون عدد الوحدات المعروضة محدودا.

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s