‏البلاكبيري تؤكد رسميا قدوم الهاتف Blackberry Priv مع نظام الاندرويد

image


منذ فترة طويلة ونحن نسمع عن الهاتف BlackBerry Venice والذي إتضح مؤخرا بأنه سيحمل الإسم Blackberry Priv عندما يصل إلى السوق في وقت لاحق من هذا العام. وبخصوص أولئك الأشخاص الذين لا يزالون يشككون في حقيقة وجود هذا الهاتف، فقد يرغبون في سماع أنه تم اليوم تأكيد وجود الهاتف BlackBerry Venice أو بالأحرى Blackberry Priv ليس من قبل أي شخص وإنما من قبل شركة البلاكبيري نفسها في المؤتمر الذي كشفت فيه عن أرباحها للربع الثاني من سنتها المالية 2016.

هذا ليس الشيء الوحيد الذي أكدته شركة البلاكبيري، وإنما أكدت أيضا بأن الهاتف Blackberry Priv سيضم تصميم قابل للإنزلاق وحقيقة أنه سيعمل بنظام الأندرويد. وقد صرحت شركة البلاكبيري في بيانها الصحفي بالقول : ” أولا، ستقوم الشركة بإطلاق هاتف رائد جديد بتصميم قابل للإنزلاق يدعى Blackberry Priv، وهو سيعمل بنظام الأندرويد مما يجعله يجمع بين الميزات الأمنية لشركة البلاكبيري والإنتاجة الموسعة التي يتيحها نظام الأندرويد وشركة جوجل “.

وعلاوة على ذلك، تتوقع الشركة أن تقوم بإصدار الهاتف Blackberry Priv قبل نهاية العام، ومن المتوقع أن يتم إصدار إعلان بشأن التوافر في الأسابيع المقبلة. وقبل الختام نرغب في الإشارة إلى أن شركة البلاكبيري أعلنت إلتزامها مع منصة Blackberry OS الخاصة بها، لذلك لا تتوقع أن يحل نظام الأندرويد كليا محل نظام التشغيل التابع للشركة الكندية في أي وقت قريب.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s