‏الساعة الذكية القابلة للتخصيص Blocks تصل أخيرا إلى منصة KickStarter

image


كما كان متوقعا تماما، فقد شق مشروع الساعة الذكية القابلة للتخصيص Blocks طريقه إلى منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter. وفي غضون ساعات قليلة من إطلاق هذا المشروع إستطاع أن يتجاوز هدفه المتمثل في جمع دعم مالي قدره 250 آلف دولار. وإلى حد الآن، فقد إستطاع هذا المشروع الحصول على أكثر من 300 آلف دولار من الدعم المالي مع العلم بأنه لا يزال هناك 37 يوم قبل إنتهاء مدة المشروع على منصة KickStarter. لذلك، فمن الأسلم أن نفترض بأنه من الممكن أن ينتهي المطاف بالساعة الذكية Blocks كواحد من أنجح المشاريع على منصة KickStarter.

وينبغي الإشارة إلى أن الساعة الذكية Block تستخدم المعالج الرباعي النواة Snapdragon 400، في حين تستخدم الوحدات التي تتألف منها هذه الساعة الذكية معالجات ARM المنخفضة القوة. والشركة التي تقف وراء تطوير الساعة الذكية Block تأمل في إنجاح هذه الساعة الذكية الفريدة من نوعها من خلال إطلاقها عبر منصة التمويل الجماعي للمشاريع الناشئة KickStarter.

إذا كنت مهتما، فسوف تحتاج إلى دفع ما لا يقل عن 195 دولار للحصول على الساعة الذكية Blocks. ومقابل هذا المبلغ، سوف تحصل على النواة الأساسية للساعة الذكية والحزام. ويمكنك بعد ذلك إضافة وحدات إضافية للحزام في المستقبل. ومقابل 275 دولار ستحصل على نواة الساعة الذكية وأربع وحدات من إختيارك. وهناك أيضا العديد من الخيارات الأكثر تكلفة.

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s