‏الهاتف Galaxy S7 سيضم منفذ USB Type-C وفقا لتقرير جديد

image


الغالبية العظمى من الهواتف الذكية الجديدة التي تم الإعلان عنها في الأونة الأخيرة تأتي مع منفذ USB Type-C، لذلك لا يكاد يكون مفاجئا أن نعلم بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج ونقصد هنا Galaxy S7 سيضم بدوره منفذ USB Type-C.

لقد سمعنا عددا من الشائعات حول الهاتف Galaxy S7 على مدى الأسابيع القليلة الماضية، وكانت آخرها تفيد بأن هذا الهاتف سيأتي مع تقنية مماثلة لتقنية 3D Touch من شركة آبل تحمل إسم ClearForce. وعلاوة على ذلك، فقد أشيع بأن الهاتف Galaxy S7 سيأتي في نسختين، واحدة تضم شاشة مسطحة مثل Galaxy S6، في حين تضم النسخة الأخرى شاشة منحنية الأطراف مثل Galaxy S7. هناك أيضا شائعات عن قدوم Galaxy S7 بثلاث معالجات مختلفة، وسيتم إطلاقها في مناطق مختلفة.

وبخصوص الهاتف Galaxy S7 الذي سيضم المعالج Snapdragon 820، فسوف يتم إصداره في الولايات المتحدة الأمريكية والصين، في حين سيتم إصدار الهاتف Galaxy S7 الذي يضم المعالج Exynos 8990 في أوروبا واليابان وكوريا الجنوبية. أما بخصوص الهاتف Galaxy S7 الذي يضم المعالج Exynos 7422، فسوف يتم إصداره على ما يبدو في الهند. وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج تطلق عادة هواتف Galaxy S في شهر مارس بعد أن يتم الإعلان عنها في معرض MWC الذي يقام في أواخر شهر فبراير. ومع ذلك فمن الممكن أن يتم إصدار Galaxy S7 في وقت مبكر هذا العام. للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف في المستقبل القريب.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s