‏Galaxy S7 سيأتي مصنوعا من مزيج من المغنيسيوم والزجاج، وفقا لإشاعة جديدة

image


سمعنا في وقت سابق من هذا اليوم بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج والذي من المفترض أن يحمل إسم Galaxy S7 في شهر يناير من العام المقبل، في حين من المفترض أن يصل هذا الهاتف إلى رفوف المتاجر في وقت ما من شهر فبراير. الآن، نحن هنا مع بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الهاتف والتي تفيد بأنه سيأتي مصنوعا من مزيج من الزجاج والمغنيسيوم.

ووفقا لتقرير صدر مؤخرا، فيبدو أن الهاتف Galaxy S7 سيضم تصميم مغلق مصنوع من مادة المغنيسيوم، وسوف يأتي هذا الجهاز أيضا مع لوحة زجاجية في الواجهة الخلفية. ومن المتوقع على ما يبدو أن يتم إطلاق نسختين من هذا الهاتف، Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، وعلى ما يبدو ستكون هناك ثلاث خيارات مختلفة من المعالجات لكل جهاز.

واحد من هذه المعالجات الثلاث نجد Exynos 8990 والذي سيكون متاحا في النسخة التي ستتجه إلى أوروبا وآسيا من Galaxy S7. وبخصوص المعالج الثاني فهو Snapdragon 820، وسيكون هذا المعالج متاحا في النسخة التي ستتجه إلى الولايات المتحدة والصين. وهناك أيضا المعالج Exynos 7422 والذي سيكون متاحا في النسخة التي ستتجه إلى الهند من الهاتف Galaxy S7. ويتوقع أن تأتي هواتف Galaxy S7 الجديدة أيضا مع شاشة بدقة Quad HD أو بدقة 4K، ونحن نتوقع أيضا أن تأتي مع 4GB من الذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى كاميرات حديثة مع العلم بأن الشائعات إقترحت قدوم Galaxy S7 مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل. وبطبيعة الحال، فمن المتوقع أن يأتي Galaxy S7 أيضا بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 6.0 Marshmallow.

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s