‏هواتف Xperia Z5 ستحصل على ميزة Stamina Mode محسنة مع تحديث الأندرويد Marshmallow

image

كما تعلمون على الأرجح، فسلسلة هواتف Xperia تأتي مع أداة لإدارة البطارية تدعى Stamina Mode. وهذه الأداة تسمح بإطالة زمن الإنتظار في سلسلة هواتف Xperia بنسبة 400%. والسبب الذي يجعل هذه الأداة تقوم بإطالة عمر بطارية هواتف Xperia يرجع إلى حقيقة أن هذه الأداة تقوم بخفض الأنشطة التي تحدث في خلفية، كما أن البطارية تحصل على القيلولة إذا جاز التعبير من حين لآخر، دون الحاجة إلى إستنزاف طاقة البطارية من دون نفع.

وعندما يكون وضع Stamina Mode مفعلا، لا يسمح للتطبيقات بمزامنة البيانات، أو تفقد التنبيهات أو الرسائل الواردة عندما تكون الشاشة غير مفعلة. عادة، يمكن لهذه الأنشطة إستنزاف الكثير من طاقة البطارية، وحتى مع وجود الهاتف في جيبك والشاشة مغلقة. وضع Stamina Mode يقوم أيضا بكبح البيانات المحمولة ويمنعها من إيقاظ هاتفك. ولكن لا يزال بإمكانك تلقي الإشعارات الخاصة بالمكالمات والرسائل النصية ورسائل MMS. وعندما يكون وضع Stamina Mode، فإن المنبه لا يزال قادرا على العمل أيضا، وضوء LED سيعمل فقط ليعلمك بأن الطاقة في البطارية منخفضة.

ووفقا لتغريدة من المسرب الشهير @Ricciolo1، فبمجرد أن يتم تحديث كل من Xperia Z5 و Xperia Z5 Compact و Xperia Z5 Premium إلى الأندرويد 6.0 Marshmallow، سيتم تحسين وضع Stamina Mode مما سيجعل البطارية في هذه الهواتف الذكية تصمد لفترة أطول من المعتاد مع العلم بأن هواتف Xperia Z5 الجديدة تأتي مع بطاريات قوية فعلا.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s