‏Galaxy S7 قد يأتي مع كاميرا تضم مستشعر جديد يدعى BRITECELL

image


بالأمس سمعنا شائعات تفيد بأن شركة سامسونج قد تذهب للتركيز بدرجة أقل على عدد الميغابكسلات والتركيز بدلا من ذلك على جودة الصور مع هاتفها الرائد المقبل Galaxy S7. وقد أشارت تلك الشائعات إلى أن شركة سامسونج قررت إستخدام مستشعر كبير الحجم بدقة 12 ميغابكسل في الكاميرا الخاصة بـ Galaxy S7، والذي من شأنه أن يحسن نوعية الصور الملتقطة بإستخدام هذا الهاتف.

والأن يبدو أننا حصلنا على الإسم الفعلي لهذا المستشعر الجديد. في الواقع، لقد قامت شركة سامسونج مؤخرا بتسجيل العلامة التجارية ‘BRITECELL’ تحت إسمها. وكما تعلمون على الأرجح، فالكاميرات الحالية الموجودة في الهواتف الرائدة لشركة سامسونج تستخدم المستشعر ISOCELL الخاص بالشركة، ونتيجة لذلك، فهناك فرصة جيدة أن جدا أن يكون ‘BRITECELL’ هو إسم المستشعر الذي سيتم إستخدامه في الكاميرات الخاصة بالهواتف الرائدة القادمة من شركة سامسونج.

ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق الهاتف Galaxy S7 في أوائل العام المقبل، وسمعنا شائعات تفيد بأنه سيتم الإعلان عن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج في شهر يناير المقبل وسيطرح للبيع في شهر فبراير الموالي، وهذا ما يعني بأن شركة سامسونج تخطط لإصدار Galaxy S7 في وقت مبكر بنحو شهر تقريبا.

ومن المتوقع أن تكون هناك نسختين من الهاتف Galaxy S7، واحدة تضم شاشة مسطحة عادية تحمل إسم Galaxy S7، في حين تضم النسخة الأخرى شاشة منحنية الأطراف وتحمل إسم Galaxy S7 Edge. ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالحفاظ على نفس لغة التصميم التي إعتمدتها في هواتف Galaxy S6، على الرغم من أننا نتوقع أن تكون هناك بعض التغييرات الطفيفة.

ويقال بأن الهاتف Galaxy S7 الجديد سيضم هيكل مغلق مصنوع من المغيسيوم ويشاع بأن الواجهة الخلفية من الهاتف ستكون مصنوعة من الزجاج.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s