‏iPhone 7 Plus سيأتي بتصميم جديد وسيضم المعالج A10 و3GB من الذاكرة العشوائية، وفقا لمحلل

image

بعدما كشف عن توقعاتها بشأن قدوم iPhone 7C مع شاشة بحجم 4 إنش في العام المقبل مستفيدا من المعلومات التي يحصل عليها من مصادره في سلسلة التوريد التابعة لشركة آبل، فقد عاد المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo ليكشف عن توقعاته الأخرى بشأن منتجات آبل القادمة.

ووفقا لمذكرته البحثية الجديدة، فقد أشار المحلل Ming-Chi Kuo إلى أن شركة آبل بدأت فعلا العمل على خلفي iPhone 6S و iPhone 6S Plus واللذان سيتم إصدارهما في النصف الثاني من العام المقبل. ووفقا لهذه التوقعات، فيبدو أن iPhone 7 سيضم 2GB من الذاكرة العشوائية، في حين من المتوقع أن يضم الهاتف iPhone 7 Plus نحو 3GB من الذاكرة العشوائية لتحسين الأداء. وينبغي أن يأتي كلا الهاتفين مع المعالج A10 الجديد. وعلاوة على ذلك، فقد ذكر المحلل Ming-Chi Kuo بأن شركة آبل قامت بتجديد تصميم iPhone 7 و iPhone 7 Plus. وعلى الرغم من أنه لم يشر إلى التفاصيل، فقد كان المحلل Ming-Chi Kuo قد أوضح بأن شركة آبل تهدف إلى جعل iPhone 7 و iPhone 7 Plus نحيفين ليصل سمكهما إلى 6 ملمتر، وهذا ما يعد نحيفا من iPod Touch و iPad Air 2.

وبخصوص موعد إصدار الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus، فقد أوضح المحلل Ming-Chi Kuo بأنه يتوقع أن يحدث ذلك في شهر سبتمبر من العام الماضي، وهذا ما يتماشى بالفعل مع نمط الإطلاق الذي تعتمد عليه شركة آبل في السنوات الأخيرة.

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s