‏سعر Galaxy S7 سيكون أقل بنسبة 10% من سعر Galaxy S6

image

على الرغم من أن شركة سامسونج تقوم بتصنيع بعض أفضل الهواتف الذكية الراقية فهي لا تزال تناضل من أجل بيع أكبر عدد ممكن من الوحدات. هذا راجع في المقام الأول إلى كون هواتفها الذكية الراقية غير متاحة بأسعار تنافسية في الوقت الذي تكافح فيه أيضا الأجهزة الراقية الأخرى مثل iPhone. ونتيجة لذلك، أوضح أحد المحللين في الأونة الأخيرة بأنه من أجل زيادة مبيعات هاتفها الرائد المقبل، سيتعين على شركة سامسونج تخفيض سعر Galaxy S7 بنسبة 10% على الأقل بالمقارنة مع Galaxy S6.

لقد رأينا بالفعل شركة سامسونج تقوم بتخفيض سعر Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge في وقت سابق من هذا العام لزيادة المبيعات قليلا، وهذا التغيير الطفيف ساعد بالفعل الشركة الكورية على بيع المزيد من الوحدات. ويعتقد المحلل الصيني Pan Jiutang بأنه من أجل بيع المزيد من الوحدات ستكون شركة سامسونج على إستعدادا لخفض سعر هاتفها الرائد المقبل قليلا، وهو ما يعني بأن Galaxy S7 سيكون أقل تكلفة من Galaxy S6 بنحو 10%.

إنه من الصعب وضع قيمة لهذا التغيير بالدولار بسبب التغييرات في أسعار الأجهزة عندما نتجه من سوق لأخر، ولكن على سبيل المثال، إذا كنت تدفع 649 دولار أمريكي للحصول على نسخة 32GB من Galaxy S6، فيجب عليك أن تتوقع دفع 584 دولار أمريكي مقابل نفس النسخة من Galaxy S7. ومن المتوقع ان يتم كشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy S7 في شهر يناير من العام المقبل على أمل أن يتم إصداره في شهر فبراير الموالي.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s