‏شركة Fitbit تؤكد أن Apple Watch لم يكن لديها أي تأثير مادي على الشركة

image


ينظر البعض من الأشخاص إلى الساعات الذكية مثل Apple Watch على أنها مستقبل الأجهزة القابلة للإرتداء. بعد كل شيء لماذا يحتاج الشخص لشراء سوار ذكي عندما تقوم الساعة الذكية بنفس الأشياء التي تقوم بها هذه الإسوارات وأكثر؟ حسنا، فكما إتضح، فيبدو أن الساعات الذكية لا يمكنها أن تحل كليا محل الأساور الذكية للياقة البدنية.

في الواقع، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة الغارديان، فقد كشفت شركة Fitbit المتخصصة في صناعة أساور اللياقة البدنية أنه على الرغم من إطلاق الساعة الذكية Apple Watch والتي تضم نفس الميزات التي توفرها إسوارات Fitbit الذكية للياقة البدنية، فيبدو أن الشركة لم تتأثر بذلك. ويبدو أن العكس هو ما حدث بحيث تبين أن إيرادات شركة Fitbit نمت في الربع الثالث من هذا العام بنسبة 168% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Fitbit السيد James Park، فقد صرح بأن الساعة الذكية Apple Watch ليس لديها أي تأثير مادي على شركة Fitbit، وأن كلا الشركتين تصطاد من أجزاء مختلفة من السوق. نحن نفترض بأن هذا صحيح، خاصة عندما نفكر بأن إسوارات Fitbit الذكية هي أرخص بكثير من الساعة الذكية Apple Watch وتستهدف أساسا المتحمسين للياقة البدنية.

الساعة الذكية Apple Watch من ناحية أخرى تستهدف أساسا عشاق الموضة، وعلى الرغم من أنه يتم التسويق لهذه الساعة الذكية على أنها جهاز لتعقب الصحة واللياقة البدنية، فإن سعرها المرتفع لا يجعلها في متناول الجميع. في نهاية المطاف، أرباح شركة Fitbit في الربع الثالث من هذا العام أثبتت صحة التقارير السابقة والتي تكشف بأن شركة Fitbit لا تزال الشركة الرائدة في مجال الأجهزة القابلة للإرتداء.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s