‏إشاعة جديدة تقترح إهتمام شركة جوجل بتطوير الهاتف الذكي الخاص بها

image


عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية المصنوع من قبل شركة جوجل، فأقرب شيء لهذه الشركة هي سلسلة هواتف Nexus. لا يتم تطوير هذه الهواتف الذكية من الناحية التقنية من قبل شركة جوجل، وبدلا من ذلك يمكننا القول بأنها تطور من قبل شركات أخرى من أجل شركة جوجل. والشيء الذي يميز سلسلة هواتف Nexus هو كونها تأتي مع نظام الأندرويد الخام، وتكون أول من يحصل على آحدث الإصدارات من نظام الأندرويد.

ومع ذلك، فقد ظهر اليوم تقرير جديد من موقع The Information يفيد بأن شركة جوجل تفكر في تطوير هاتف ذكي خاص بها من دون مساعدة من الشركات التقنية الأخرى. ومع ذلك، يشير هذا التقرير إلى أن شركة جوجل لا تزال في مرحلة المناقشة في الوقت الراهن، وهذا ما يعني بأن الهاتف المطور والمصنع من قبل شركة جوجل بنفسها قد لا يتحول إلى منتج فعلي، والعكس صحيح.

كيف يختلف هذا عن هاتف Nexus؟ حسنا، هاتف Nexus كما قلنا في وقت سابق هو في الأساس جهاز يتم تطويره من قبل شركة جوجل بالتعاون مع شركة مصنعة أخرى. وهذا يساعد هذه الشركات المصنعة على توزيع هذا الهاتف تحت علامتها التجارية كذلك. ولكن في حالة الهاتف المصنع من قبل شركة جوجل، فإن المسؤولة تقع إلى حد كبير تماما على شركة جوجل لتسويق وبيع، والتعامل مع أية مشاكل تواجه العملاء.

لماذا شركة جوجل تفعل ذلك؟ حسنا، الفكرة بسيطة. على مدى السنوات الماضية سمعنا كيف تواصل شركة جوجل فرض بعض القوانين على الشركات المصنعة للأجهزة والمرتبطة بما يمكن ولا يمكن القيام به مع نظام الأندرويد، لذلك من خلال تصنيع الأجهزة الخاصة بها ستكون قادرة على التحكم في جميع الجوانب. في الواقع، ظهرت مؤخرا شائعات تشير إلى أن شركة جوجل مهتمة بتطوير المعالج الخاص بها والذي يفترض أن يشق طريقه إلى هذا الهاتف.

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s