‏Galaxy Note 5 سيحصل على تحديث الأندرويد Marhsmallow في الشهر المقبل

image


بفضل تسريبات جديدة، فيبدو أن لدينا بعض المعلومات حول موعد وصول تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow لبعض الأجهزة المحمولة التابعة لشركة سامسونج، بما في ذلك الهاتف Galaxy Note 5 الذي تبين بأنه سيحصل على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow في شهر ديسمبر المقبل.

هذه التسريبات الجديدة أكدت لنا أيضا بأن +Galaxy S6 Edge و Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge سيحصلون على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow في شهر يناير من العام المقبل، في حين من المفترض أن يحصل كل من Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge على نفس التحديث في شهر فبراير الموالي. أما بخصوص الهاتف Galaxy S5 والجهاز اللوحي Galaxy Tab S 10.5 فينبغي أن يحصلوا على هذا التحدث في شهر أبريل من العام المقبل، و Galaxy A8 في شهر مارس.

تلك هي التواريخ التي تم إدراجها حتى الآن، وشركة سامسونج لا تزال تعمل أيضا على تحديث الأندرويد 6.0 Marhsmallow الخاص بالأجهزة الأخرى، وهذا يشمل Galaxy Alpha و Galaxy A7 و Galaxy A5 و Galaxy E7 و Galaxy E5 إضافة إلى العديد من الأجهزة الأخرى. التواريخ الدقيقة التي سيصل فيها الإصدار الأخير من نظام الأندرويد لهذه الأجهزة لم يتم تحديدها بعد وعلى ما يبدو فلا تزال هذه التحديثات تنتظر أن يتم الموافقة عليها.

image

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s