معالج Exynos 8890 يحقق رقم قياسي جديد على منصة AnTuTu بكسره حاجز 100 آلف نقطة

image


كما تعلمون على الأرجح، فالمعالج Exynos 8890 هو المعالج الرائد الجديد لشركة سامسونج، وعلى ما يبدو فقد إستطاع هذا المعالج تسجيل رقم قياسي جديد على منصة إختبارات الأداء AnTuTu. في الواقع، تم مؤخرا نشر نتائج جديدة على شبكة الإنترنت لإختبارات تخص المعالج Exynos 8890 على منصة AnTuTu، وقد أظهرت لنا هذه النتائج بأن المعالج Exynos 8890 حقق 103692 نقطة في هذه الإختبارات مما مكنه من التفوق بسهولة على المعالج HiSilicon Kirin 950 الجديد من شركة Huawei.

وكما يمكنك أن تتوقع، فقد تردد بأن شركة سامسونج تخطط لإستخدام المعالج Exynos 8890 في هاتفها الرائد المقبل Galaxy S7 جنبا إلى جنب المعالج Snapdragon 820 من شركة كوالكوم بحيث ستكون هناك بعض الوحدات المدعومة بمعالج شركة سامسونج، في حين ستأتي الوحدات الأخرى مدعومة بالمعالج التابع لشركة كوالكوم. وهناك تقارير تفيد بأن Galaxy S7 سيأتي مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، ويشاع أيضا بأن هناك نسخة أخرى تضم شاشة بدقة 4K. أما بخصوص Galaxy S7 Plus، فمن المتوقع أن يأتي مع شاشة بحجم 5.7 إنش، على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت درجة وضوح هذا الهاتف ستبقى في حدود Quad HD أو ما إذا كانت سترتفع إلى دقة 4K. ويتوقع أيضا أن تأتي هواتف Galaxy S7 الجديدة مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل تضم مستشعر BRITECELL الجديد، ومع منفذ USB Type-C.

ووفقا لأخر الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بكشف النقاب رسميا عن هواتف Galaxy S7 الجديدة في اليوم 21 من شهر فبراير من العام المقبل، أي قبل يوم واحد من إنعقاد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 بمدينة برشلونة الإسبانية.

image

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s