سامسونج تحصل على براءة إختراع لهاتف ذكي يتحول إلى جهاز لوحي

image


قام مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية UPSTO اليوم بمنح شركة سامسونج براءة إختراع جديدة تكشف لنا عن هاتف ذكي يطوى ليتحول إلى جهاز لوحي. وبالعودة إلى شهر مايو الماضي، أفيد بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي يدعى ” Project Valley “. وقد تردد بأن هذا الهاتف سيحمل الإسم الرمزي SM-G929F مما يجعله خلف +Galaxy S6 Edge برقم واحد. ومن المتوقع أن يتم بيع الهاتف القابل للطي Project Valley في كوريا الجنوبية، وفي العديد من الأسواق الأوروبية بما في ذلك بريطانيا وألمانيا، وإيطاليا وفرنسا وبولندا.

هذه البراءة الجديدة التي حصلت عليها شركة سامسونج اليوم تستعرض لنا مختلف مكونات هذا الهاتف القابل للطي، والرسم التخطيطي للجهاز يشمل أيضا أيقونة iPod في الشاشة الرئيسية. وعلى الرغم من وجود علاقة مثيرة للجدل عندما يتعلق الأمر بحماية براءات الإختراع بين كل من آبل وسامسونج، فهذا لا يطمس حقيقة أن شركة سامسونج تصنع العديد من المكونات الهامة لأجهزة آبل المحمولة.

هذه البراءة التي حصلت عليها سامسونج اليوم تحمل العنوان ” جهاز قابل للطي وطريقة التحكم فيه “، وقد تم تقديم هذه البراءة من قبل شركة سامسونج لمكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 26 مايو 2015. ولا تزال هناك بعض الأسئلة بشأن براءة الإختراع هذه. على سبيل المثال، ليس من الواضح ما إذا كان يمكن إغلاق الجهاز مع لمس كلا الشاشتين لبعضهما البعض أو ما إذا كان يمكن ثني الشاشتين إلى الخلف عندما يتم إغلاق الجهاز، وترك الشاشة معرضة للخطر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s