LG تكشف النقاب رسميا عن نظام WebOS 3.0 قبيل إنعقاد معرض CES 2016

image

قامت شركة LG هذا الأسبوع بكشف النقاب رسميا عن نسخة جديدة من نظام التشغيل السابق للهواتف الذكية والذي يتواجد الآن على مجموعة كبيرة من تلفزيونات LG الذكية تحمل الإصدار WebOS 3.0.

نظام WebOS 3.0 الجديد يجلب معه مجموعة من الميزات والوظائف الجديدة للمستخدمين والتي تتضمن ميزة جديدة لتقسيم الشاشة لمشاهدة قناتين في نفس الوقت، أو إلى قناة واحدة ومصدر آخر إعتمادا على تفضيلك الخاص.

نظام WebOS 3.0 الجديد سيتم إستعراضه بشكل رسمي في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية إبتداء من 6 يناير. وتجدر الإشارة إلى أن نظام WebOS 3.0 يوفر أيضا للمستخدمين القدرة على تشغيل تطبيق LG Music Player من خلال مكبرات صوت التلفاز حتى عندما يكون هذا الأخير مطفئا، وكذلك إمكانية التحكم في أجهزة LG المنزلية بإستخدام تطبيق LG IoTV. ويجلب هذا النظام الجديد أيضا معه ميزة جديدة تدعى Mobile Connection تسمح للمستخدمين بإرسال التطبيقات من هواتفهم الذكية إلى الشاشات الكبيرة لتلفزيوناتهم الذكية. عموما، للحصول على المزيد من التفاصيل حول نظام WebOS 3.0 الجديد يرجى التوجه إلى المدونة الرسمية لشركة LG إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s