هاتف LG G5 المقبل سيتضمن شاشةً ثنائية و”منفذ سحري” جديد

image


تم نشر تسريب جديد يتعلق بمواصفات هاتف إل جي المقبل، أي هاتف LG G5 حيث تم الإشارة إلى أن الهاتف الذكي المقبل سيتضمن شاشة ثنائية في الأمام، بشكلٍ مشابه لهاتف LG V10.

تم نشر التسريب على موقع VentureBeat، ولم يتضمن الخبر الجديد أي تفاصيل جديدة حول مواصفات الهاتف الأساسية، حيث تم تكرار نفس المواصفات المرتقبة التي نعلمها سابقًا: شريحة Snapdragon 820 مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وشاشة بقياس 5.3 إنش بدقة 1440*2560 وكاميرتين خلفيتين، الأولى بدقة 16 ميغابيكسل والثانية بدقة 8 ميغابيكسل.

الجديد في الخبر هو تأكيد لتضمين الهاتف بشاشةٍ ثنائية: ستكون اللوحة الأمامية للهاتف تتضمن شاشتين، الشاشة الأولى هي الشاشة الرئيسية، بينما الشاشة الثانية ستكون عبارة عن شاشة صغيرة بأعلى اللوحة الأمامية بقياس 140*1040 بيكسل، حيث ستكون مخصصة لمهام الوصول السريع، مثل تشغيل الكاميرا، شبكة الاتصالات اللاسلكية Wi-Fi، الصوت، إضاءة الشاشة، وإظهار الإشعارات.

أخيرًا، تضمن التسريب الجديد معلومة حول “منفذٍ سحري Magic Slot” سيكون موجودًا بالهاتف المقبل. قد يكون هذا المنفذ من أجل توصيل كاميرا إضافية للهاتف، أو مكبر صوتي، أو ربما لوحة مفاتيح. لا يوجد معلومات واضحة حول الفائدة المرتقبة من المنفذ السحري المزمع، أو الإضافة التي سيقدمها للهاتف.

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف LG G5  في الربع الأول من العام المقبل.

المصدر.

image

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s