هواوي تشوقنا لقدوم منتجين جديدين في معرض CES 2016

image


تتطلع شركة الصينية إلى الكثير من الإثارة خلال عام 2016 لذا أطلقت اثنين من إعلاناتها التشويقية حتى الآن والتي تلمح لنوعية الأجهزة التي قد نراها منها بمؤتمر CES 2016 الذي سيبدأ هذا الأسبوع، حيث سيشهد السوق الأمريكي جهازا لوحيا جديدا من هواوي وساعة ذكية بحلول الخامس من يناير.

وبحسب ما تم نشره على الحساب الرسمي لموقع ويبو الصيني، يظهر هاتف أو جهاز لوحي نحيف من المعدن لكن Gizmochina يقول بأنه سيكون الجهاز اللوحي X3. من المرجح أن يكون بإسم Huawei X3 ولا نعتقد بأنه سيكون Honor لأن فئة X دائماً ماتحب الشركة أن يحمل إسمها هواوي.

في نفس الصورة ستلاحظ سماعات الصوت للجهاز وبالنظر إلى مكانهم يمكننا الافتراض بأنه سيكون جهاز لوحي وليس هاتف . ستلاحظ أيضا صورة لكأس ملفوف بقطعة قماش مخملية وبجواره عبارة “الإيقاع في الترفيه” مما يترك لنا المجال لنعتقد بأنه سيركز على السماعات وإستعراض الميديا.

ونظرا لموعد إصدار معالج هاواوي القادم Kirin 950، أشار العديد إلى أن شركة التكنولوجيا ستستخدم أفضل معالجاتها في جهاز X3 لكن كل ذلك مازالت مجرد توقعات في الوقت الراهن.

image

الجهاز الثاني المقرر إطلاقه والتي تلمح له الشركة هي ساعة ذكية وستكون أصغر نسخة من ساعة هواوي، ووفقا للتقارير ستكون الساعة الذكية مستديرة الشكل مثل الأولى. تجمع صورة الساعة ما بين التكنولوجيا والموضة، كما أن واجهة الساعة تبدو أنثوية أكثر من المعتاد وعموما قد نرى أكثر من نسخة من ساعتها كما فعلت مع الجيل الأول.

image

أي المنتجين متحمس له أنت ؟

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s