رصد الهاتف Galaxy S7 في إختبارات الأداء، وإليكم بعض مواصفاته التقنية

image


تشير الشائعات السابقة إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S7 في شهر فبراير المقبل على أمل أن يكون متاحا للشراء في شهر مارس الموالي. وحتى ذلك الحين، يبدو أنه تم رصد نسخة من Galaxy S7 في إختبارات الأداء على منصة AnTuTu، مما أكد لنا بعض المواصفات التي سمعنا عنها في السابق.

في الواقع، إختبارات الأداء الجديدة تشير إلى أن الهاتف Galaxy S7 سيضم شاشة 5.1 إنش بدرجة وضوح 2560×1440 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، معالج رسوميات من فئة Adreno 530، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB. ويقال بأنها ستكون قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD على الرغم من أنه لم يتم ذكر ذلك على منصة AnTuTu.

تشير الإختبارات أيضا إلى أن الهاتف Galaxy S7 سيعمل بنظام الاندرويد 6.0 Marshmallow، وسيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. ويقال بأن هذه الكاميرا الخلفية ستستخدم المستشعر BRITECELL الجديد من شركة سامسونج.

شركة سامسونج تقوم عادة بإصدار هواتف Galaxy S الجديدة في شهر مارس أو أبريل، ولكن سمعنا عددا من الشائعات التي إقترحت إمكانية الإطلاق في شهر فبراير المقبل.

image

المصدر.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s