رسم تخطيطي مسرب يستعرض لنا على الأرجح تصميم وبعض مميزات الهاتف Huawei P9

image


تم الإعلان رسميا بالفعل عن الهاتف Huawei Mate 8، ونتيجة لذلك فقد حولت شركة Huawei إهتمامها إلى هاتفها الرائد المقبل Huawei P9. خليفة الهاتف Huawei P8 الحالي سيكون محط الأنظار في غضون بضعة أسابيع، وهذا ما يفسر تزايد وتيرة التسريبات والشائعات المتعلقة بهذا الهاتف في الأونة الأخيرة.

المعلومات التي وردتنا اليوم حول الهاتف Huawei P9 تأتي على شكل رسم تخطيطي مسرب يقال بأنه للهاتف الرائد المقبل لشركة Huawei. كما ترون، فهو سيضم تصميم مختلف كليا عن تصميم الهاتف Huawei P8 الذي تم إصداره في العام 2015.

هناك زر فعلي أسفل الشاشة الرئيسية للجهاز، والذي سيضم بالتأكيد مستشعر بصمات الأصابع لأنه بخلاف ذلك لن يكون هناك سبب للتخلي عن الأزرار الإفتراضية لنظام الأندرويد. على الواجهة الخلفية نرى كاميرا مزدوجة جنبا إلى جنب مع فلاش LED. هناك مكبر صوت واحد على الجانب السفلي من الهاتف مع منفذ السماعات بالقرب من مكبر الصوت.

يتضح من خلال هذا التسريب الجديد إلى أن إطار الهاتف سيكون مصنوعا من المعدن، ولكن من غير الواضح ما إذا كان هذا سوف يمتد إلى الواجهة الخلفية أيضا من الهاتف، أو ما إذا كان سيتم تغطية الواجهة الخلفية بالزجاج.

ووفقا للشائعات السابقة، فينبغي أن يأتي الهاتف Huawei P9 مع شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 950، كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. ويمكن أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P9 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s