تقرير جديد يؤكد قدوم الهاتف HTC One M10 للأسواق في شهر أبريل المقبل

image


في الربع الأول من كل عام جديد، نحصل على هواتف رائدة جديدة ومميزة من أمثال سامسونج و HTC و LG. سنة 2016 لن تكون مختلفة. من المتوقع أن تقوم كل من سامسونج و LG بكشف النقاب رسميا عن هواتفهم الذكية الرائدة لهذا العام في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل. ووفقا لإشاعة جديدة وردتنا اليوم، فيبدو أن شركة HTC تستعد للكشف عن هاتفها الرائد المقبل HTC One M10 في شهر مارس، في حين ستبدأ عملية بيعه في شهر أبريل الموالي.

من الواضح أن شركة HTC لم تقل أي شيء حتى الآن عن خططها للهاتفها HTC One M10، وهذا ليس شيئا تقوم به الشركات المصنعة عادة، لذلك فهذا أمر طبيعي تماما. وهذا يعني بأنه يتعين علينا الإعتماد على الشائعات للحصول على المعلومات حول الهواتف الذكية الجديدة، على الرغم من أن الشائعات لا تكون دائما صحيحة.

الشائعات الجديدة التي وردتنا اليوم من الصين تفيد بأن الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC سيكشف عنه بشكل رسمي في شهر مارس المقبل. وإستنادا إلى عادة شركة HTC في السنوات الأخيرة، فمن المفترض أن يحمل هاتفها الرائد المقبل إسم HTC One M10 نظرا إلى أن الهاتف الرائد الحالي يحمل إسم HTC One M9، في حين حمل الهاتف الرائد السابق إسم HTC One M8.

قيل أيضا بأن الهاتف HTC One M10 سيضم المعالج Snapdragon 820، مستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh. لم يتم تسريب المواصفات الكاملة حتى الآن، ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من التسريبات والشائعات المتعلقة بالهاتف HTC One M10 في المستقبل القريب.

Electronictech

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s